السلا عليكم
كيفكم
اليوم بنزل لكم رواية من كتابة وتاليف صديقتي هيا العوهلي
وراح يكون كل اربعاء او خميس بارت
واي ما احللل اي احد بينزل الرواية في منتدي ثاني وما يكتب اسمي و اسم صديقتي هيا العوهلي واسم المنتدي يعني المصدر
وتراني انا مسجله بمنتدي ثاني ونزلتها يعني مو تقولون انها نزلت بدون المصدر خلاص حتي احنا بننزلها بدون المصدر يعني اللي بتنزلها تنزل المصدر
البارت الاول
الي متى وانت حلم سيئ يراودني ؟
متي ستحن بي ؟ اشتاقك . اتالم. لكن ساظل احبك .
يا انت رفقا بي امسك بيدي دعنا نمضي . دعنا نحلم . دعنا نضحك .
ننسي ماضينا . دعنا نبدا من جديد . لنحلق في سماء العاشقين مرة اخرى ..
يا انت حقا رفقا بي .
في بيت من البيوت
لانا : بلييييزز ماما رجعيني مدرستي انا اصلا ما ابي انقل
ام لانا ندى : خلاص يالانا انا نقلتك واللي براسي سويته يكفي اني
متحمله مدرستك الزفففت كم سنه
لانا : على اساس ان ذي المدرسه زينه
يزيددخل فجاءه: لا نحول
لانا:للاسف ماتضحك
يزيد:انا قلت لك اضحكي
لانا : انا بروح انام احسن
ندى:لاتنسين ان ابوك بيرجع من السفر اليوم
يزيد:خليها تنام ذي الدجاجه تفكنا من شرها
ندى:فكنا من شرك انت
لانا:محد انقصفت جبهته
ههههههههههههههههههههههههه
ندى:انتي اسكتي ولا طسي
يزيد:اوووه عرفنا الحين مين اللي انقصفت جبهته
لانا عطت يزيد نظره راحت غرفتها
ندى:الام طويله و مهتمه بنفسها كشخه كشخه والبنات ماخذين الطول و الجمال منها
عنيده واللي براسها تسويه اللي يشوفها مايقول انها ام 6 عيال
لانا :اصغر اخخوانها حساسه و طيبه شعرها اشقر فوق كتفها ناعم خشمها سلة سيف
بيضاء طولها متوسط اجتماعيه ماخذه الجمال من امها صوتها ناعم فيها غمازه
فوق الخد الايمن حواجبها مرسومه جسمها جميل
يزيد اكبر من لانا بسنه واطول منها بشوي مرح يحب يحارشها شعره اسود
ناعم كثير نحيف بس عظامه عريضه عيونه وساع بنيه خشمه طويل املحهم
مايهجد ابد كل يوم جايهم بمصيبه
دخلت نهى : السلام عليكم
يزيد و ندى :وعليكم السلام
يزيد:وين التوؤم البثر
نهى وهي تفصخ عبايتها : وانت شفيك متسلط على عيالي يزيد والله مو وقتك
يزيد : يا خي شفيكم وش السالفه كلكم متسلطين على اروح غرفتي ازين
نهي : اكبر وحده طويله وعيونها وساع *نسخة امها* متزوجه وعندها توؤم
(ريناد_رائد)عمرهم ثلاث سنين مافي ابثر منهم شقران على امهم اهم شيء
عند نهى عيالها وزوجها تحبه وتغار عليه مممرره
ندى : يزيد ترا بقي ساعه
يزيد:طيب وراح غرفته
بعد ساعه
وصل ابوهم وليد صاحب شركه انيق و رسمي صارم عنيد طويل ملامحه عايديه
بس مملوح معتمد على ولده *فهد* بكل شيء اهم شيء عنده سمعته وسمعة عياله .
الكل سلم عليه و فرحان لانه رجع وبدت السواليف
وليد : الا وين لانا
ندى : نايمه وليد: بروح اقومها
نهى تنغز يزيد : قم قم
يزيد:قام وليد يمسك يده لا اقعد انا ابي اقومها
راح وليد لغرفه لانا طق الباب عليها : لانا لانا بابا رجع
لانا سمعت صوته نقزت من السرير فتحت الباب لقته بوجهها حضنته : بابااا واخيرا
رجعت اشتقت لك
الاب وليد : وانا بعد يلا غسلي و انزلي نستناك تحت
لانا : ان شاء الله
بعد مانزلت شافت الكل متجمع خافت بلعت ريقها على الجهه اليمين شافت
فيصل وفهد وعلى اليسار يزيد ونهى و اميرا
فهد : بعد نهي متحمل المسؤلييه اذا ابوهم سافر طويل وعريض خشمه طويل و عيونه
وساع ملامحه حاده جاد مايحب المزح ابد حياته كلها جد بجد ممكن ياخذ المزح جد
فيصل : ففتتتتنننه اجمل اخوانه شعره بني مموج عيونه بنيه ناعسه بحلقه تفاحه
ادم طويل و عريض مرره عيونه وساع خشمه طويل حنون رومانسي مدلع لانا وماتستغني
عنه ابد
اميرا : جمال جمال اجملهم خشمها سلة سيف لونها مميز عيونها عسليه وساع مكحله
ناعسه حواجبها مرسومه شعرها بني مص ظهرها ناعم حرير جذابه بشكل
شفايفها ورديه مهايطيه حساسه و جذابه .
الاب وليد : اقعدي لانا قعدت بخوف : شفيكم ترا والله ما سويت شيء
وليد : بقولكم موضوع من زمان مخبيه وندمان اني خبيتهه بكره راح تكتشفونه
اميرا : يوو بابا بتحمسنا لين بكرا يعني
وليد : وش وراكم
لانا : بابا ققققل
وليد : خخخلاص انا قلت بكره يعني بكره
ندى : وليد طيب قل اليوم وريحنا
وليد يغير الموضوع : بكره اول يوم دراسي ولابي احد يغيب خصوصا لانا امى الغياب
ذي لانا باحراج : طيب
فهد واهو سرحان : ابي اتزوج
ندى : هااه ؟
فهد : ايه ابي اتزوج ياخي ابي وحده اهتم فيها وكذا يعني
فيصل : فهيد انت صاحي
فهد : اي وش فيها
فيصل : تراء الزواج موب لعبه
نهى : احلف احلف فهيد
فهد : والله
نهى : خلاص يا خيي من بكره ادور لك
اميرا: وااهه انها الحريييه
فهد : وش حريته اصلا بتزوج واجيبها عندكم
يزيد : لايرحم والديك لاتتزوج
فهد : ليه
لانا : اصلا مين البقره اللي بتاخذك
يزيد : لوين كفك
فهد : وخر خلني اعطيها كف اادبها قليلة الادب
الام ندى : ايه مره قاله ادبها يبيلها كف يعلمها السنع
وليد: اففا وش ذا الكلام اللي سمعته عنك يالانا يعني لازم ازعل عليك
لانا خانقتها العبره : وشو وشو وش قلت والله شفيكم انتم ماسويت شيء والله
فيصل قرب لانا لعنده : شفيكم على حبيبتي يممماه لابغيت اتزوج ابي وحده
زي لانا
لانا : فيصصصلل والله انني اعششققكك يالكلب وخر بصيح
اميرا : خير خير وانا
لانا :لا بس انا
يزيد وانا بعد يمه ابي زي لانا
لانا بنظره من طرف العين : وش قصدك؟
يزيد : ابد عشان اطقطق عليها وافشلها واد يدي عليها بعد كل ما عصبت
تخيلتها انتي وجلدتها
لانا: ححيوان بلاك ماما لاتزوجينه ابد
ندى : لامني جيت بزوجك بجيب لك وحده بزر نفس عقليتك
يزيد : شكرا ترا لحد اللحين احبك يمه
ندى : غصب الكل : ههههههههههههههههههههه
وليد : يلاه كل واحد لغرفته
اميرا : اوووووههه
وليد : خخخخير حرام اسهر انا و زوجتي لحالي
يزيد يغمز : اوههه لا عااد
ندى حمر و ججها : قم قم قم الله يعافيك رح نم
نهى : يله انا استاذن
وليد جاء محمد ؟
مهى : ايه
وليد : سلميني عليه ولاتنسين بكره
نهى : ان شاء الله يوصل يلا سلام
وليد : يلا الكل يتقلع
يزيد : اصلا بروح انام
اميرا : وانا بعد
فيصل : لانا امشي ابيك بسالفه
لانا : اوكيه
راح الكل بقى ندى ووليد
ندى : ايوه وش سويت
وليد : ماسويت شيء
ندى اجل بروح انام تصبح على خير
وليد في نفسه : اسف والله اسف بس ماعاد اقدر اخبي لازم اعترف خلاص سامحيني والله ادري
بتنجرحين بس لازم تعرفين اهه الله يصبرني على مواجهتها ويصبرني على ردة فعل عيالي