عالم للبرنسيسات
اهلا بك في منتدى عآآلم للبرنسيسات ..هل تحلمين انك تكوني برنسيسة الاآن حلمكم حقيقة في منتدانا منتدى عآآلم للبرنسيسات ماعليك الا انك تسجلي ويمكن مع تفاعلك تكوني اميرة لواحدة من الاقسام (المنتدى فيه ملكتان فقط ) اتمنى يعجبك (:


منتدى للبرنسيسات الحلوآآت ..وفييه كل ماتحتاجونه وتحتاجة البرنسيسات ..مرحبا بكم بالمنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم بعالم البرنسيسات نرحب بكم بالمنتدى منتدى لجميع البنات وجميع الاعمار شاركي لتكوني برنسيسه ثم اميره ثم ملكه بتفعالك ! ولا تحرمينا من نورك بالمنتدى هناك ملكتان واميره و برنسيساات كثيرات تعالي وصيري منهم وعيشي عالم الخيال :)
لاعلاناتكم عن اي شيء في عالم البرنسيسات مجانا : الرجاء التواصل عبر الرسايل الخاصة ام اتصل بنا وشكرا حياكم الله في المنتدى
نحتاج شرطه دردشة اي : مشرفين دردشة بامكانهم طرد الاعضاء الغير المحترمين بامانة اذا تريد هذه المهمنة الرجاء التواصل على الرسائل الخاصة مع الادارة
نعاني الان من نقص تفعال ونحتاجكم انتم نريد نوركم من جديد
تم تجديد خاصية الاميرات وتم قص الاميرات الغير متفاعلات فنحتاج برنسيسات فمن يسجل هذا الشهر وتفاعل يدخل في السحب ليصبح مشرف قد يكون المشرف انت فهيا ارنا تفاعلك

شاطر | 
 

 روايتها الاولى .. سعادتي بقربك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
ملكة عالم البرنسيسات❤
ملكة عالم البرنسيسات❤
avatar

عدد المساهمات : 855
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: روايتها الاولى .. سعادتي بقربك   25/04/13, 07:02 pm

السلا عليكم

كيفكم

اليوم بنزل لكم رواية من كتابة وتاليف صديقتي هيا العوهلي

وراح يكون كل اربعاء او خميس بارت

واي ما احللل اي احد بينزل الرواية في منتدي ثاني وما يكتب اسمي و اسم صديقتي هيا العوهلي واسم المنتدي يعني المصدر

وتراني انا مسجله بمنتدي ثاني ونزلتها يعني مو تقولون انها نزلت بدون المصدر خلاص حتي احنا بننزلها بدون المصدر يعني اللي بتنزلها تنزل المصدر

البارت الاول

الي متى وانت حلم سيئ يراودني ؟
متي ستحن بي ؟ اشتاقك . اتالم. لكن ساظل احبك .
يا انت رفقا بي امسك بيدي دعنا نمضي . دعنا نحلم . دعنا نضحك .
ننسي ماضينا . دعنا نبدا من جديد . لنحلق في سماء العاشقين مرة اخرى ..
يا انت حقا رفقا بي .

في بيت من البيوت

لانا : بلييييزز ماما رجعيني مدرستي انا اصلا ما ابي انقل
ام لانا ندى : خلاص يالانا انا نقلتك واللي براسي سويته يكفي اني
متحمله مدرستك الزفففت كم سنه
لانا : على اساس ان ذي المدرسه زينه
يزيددخل فجاءه: لا نحول
لانا:للاسف ماتضحك
يزيد:انا قلت لك اضحكي
لانا : انا بروح انام احسن
ندى:لاتنسين ان ابوك بيرجع من السفر اليوم
يزيد:خليها تنام ذي الدجاجه تفكنا من شرها
ندى:فكنا من شرك انت
لانا:محد انقصفت جبهته
ههههههههههههههههههههههههه
ندى:انتي اسكتي ولا طسي
يزيد:اوووه عرفنا الحين مين اللي انقصفت جبهته
لانا عطت يزيد نظره راحت غرفتها

ندى:الام طويله و مهتمه بنفسها كشخه كشخه والبنات ماخذين الطول و الجمال منها
عنيده واللي براسها تسويه اللي يشوفها مايقول انها ام 6 عيال

لانا :اصغر اخخوانها حساسه و طيبه شعرها اشقر فوق كتفها ناعم خشمها سلة سيف
بيضاء طولها متوسط اجتماعيه ماخذه الجمال من امها صوتها ناعم فيها غمازه
فوق الخد الايمن حواجبها مرسومه جسمها جميل

يزيد اكبر من لانا بسنه واطول منها بشوي مرح يحب يحارشها شعره اسود
ناعم كثير نحيف بس عظامه عريضه عيونه وساع بنيه خشمه طويل املحهم
مايهجد ابد كل يوم جايهم بمصيبه

دخلت نهى : السلام عليكم
يزيد و ندى :وعليكم السلام
يزيد:وين التوؤم البثر
نهى وهي تفصخ عبايتها : وانت شفيك متسلط على عيالي يزيد والله مو وقتك
يزيد : يا خي شفيكم وش السالفه كلكم متسلطين على اروح غرفتي ازين

نهي : اكبر وحده طويله وعيونها وساع *نسخة امها* متزوجه وعندها توؤم
(ريناد_رائد)عمرهم ثلاث سنين مافي ابثر منهم شقران على امهم اهم شيء
عند نهى عيالها وزوجها تحبه وتغار عليه مممرره

ندى : يزيد ترا بقي ساعه
يزيد:طيب وراح غرفته

بعد ساعه
وصل ابوهم وليد صاحب شركه انيق و رسمي صارم عنيد طويل ملامحه عايديه
بس مملوح معتمد على ولده *فهد* بكل شيء اهم شيء عنده سمعته وسمعة عياله .

الكل سلم عليه و فرحان لانه رجع وبدت السواليف

وليد : الا وين لانا
ندى : نايمه وليد: بروح اقومها
نهى تنغز يزيد : قم قم
يزيد:قام وليد يمسك يده لا اقعد انا ابي اقومها

راح وليد لغرفه لانا طق الباب عليها : لانا لانا بابا رجع
لانا سمعت صوته نقزت من السرير فتحت الباب لقته بوجهها حضنته : بابااا واخيرا
رجعت اشتقت لك
الاب وليد : وانا بعد يلا غسلي و انزلي نستناك تحت
لانا : ان شاء الله

بعد مانزلت شافت الكل متجمع خافت بلعت ريقها على الجهه اليمين شافت
فيصل وفهد وعلى اليسار يزيد ونهى و اميرا

فهد : بعد نهي متحمل المسؤلييه اذا ابوهم سافر طويل وعريض خشمه طويل و عيونه
وساع ملامحه حاده جاد مايحب المزح ابد حياته كلها جد بجد ممكن ياخذ المزح جد

فيصل : ففتتتتنننه اجمل اخوانه شعره بني مموج عيونه بنيه ناعسه بحلقه تفاحه
ادم طويل و عريض مرره عيونه وساع خشمه طويل حنون رومانسي مدلع لانا وماتستغني
عنه ابد

اميرا : جمال جمال اجملهم خشمها سلة سيف لونها مميز عيونها عسليه وساع مكحله
ناعسه حواجبها مرسومه شعرها بني مص ظهرها ناعم حرير جذابه بشكل
شفايفها ورديه مهايطيه حساسه و جذابه .

الاب وليد : اقعدي لانا قعدت بخوف : شفيكم ترا والله ما سويت شيء
وليد : بقولكم موضوع من زمان مخبيه وندمان اني خبيتهه بكره راح تكتشفونه
اميرا : يوو بابا بتحمسنا لين بكرا يعني
وليد : وش وراكم
لانا : بابا ققققل
وليد : خخخلاص انا قلت بكره يعني بكره
ندى : وليد طيب قل اليوم وريحنا
وليد يغير الموضوع : بكره اول يوم دراسي ولابي احد يغيب خصوصا لانا امى الغياب
ذي لانا باحراج : طيب
فهد واهو سرحان : ابي اتزوج
ندى : هااه ؟
فهد : ايه ابي اتزوج ياخي ابي وحده اهتم فيها وكذا يعني
فيصل : فهيد انت صاحي
فهد : اي وش فيها
فيصل : تراء الزواج موب لعبه
نهى : احلف احلف فهيد
فهد : والله
نهى : خلاص يا خيي من بكره ادور لك
اميرا: وااهه انها الحريييه
فهد : وش حريته اصلا بتزوج واجيبها عندكم
يزيد : لايرحم والديك لاتتزوج
فهد : ليه
لانا : اصلا مين البقره اللي بتاخذك
يزيد : لوين كفك
فهد : وخر خلني اعطيها كف اادبها قليلة الادب
الام ندى : ايه مره قاله ادبها يبيلها كف يعلمها السنع
وليد: اففا وش ذا الكلام اللي سمعته عنك يالانا يعني لازم ازعل عليك
لانا خانقتها العبره : وشو وشو وش قلت والله شفيكم انتم ماسويت شيء والله
فيصل قرب لانا لعنده : شفيكم على حبيبتي يممماه لابغيت اتزوج ابي وحده
زي لانا
لانا : فيصصصلل والله انني اعششققكك يالكلب وخر بصيح
اميرا : خير خير وانا
لانا :لا بس انا
يزيد وانا بعد يمه ابي زي لانا
لانا بنظره من طرف العين : وش قصدك؟
يزيد : ابد عشان اطقطق عليها وافشلها واد يدي عليها بعد كل ما عصبت
تخيلتها انتي وجلدتها
لانا: ححيوان بلاك ماما لاتزوجينه ابد
ندى : لامني جيت بزوجك بجيب لك وحده بزر نفس عقليتك
يزيد : شكرا ترا لحد اللحين احبك يمه
ندى : غصب الكل : ههههههههههههههههههههه
وليد : يلاه كل واحد لغرفته
اميرا : اوووووههه
وليد : خخخخير حرام اسهر انا و زوجتي لحالي
يزيد يغمز : اوههه لا عااد
ندى حمر و ججها : قم قم قم الله يعافيك رح نم
نهى : يله انا استاذن
وليد جاء محمد ؟
مهى : ايه
وليد : سلميني عليه ولاتنسين بكره
نهى : ان شاء الله يوصل يلا سلام
وليد : يلا الكل يتقلع
يزيد : اصلا بروح انام
اميرا : وانا بعد
فيصل : لانا امشي ابيك بسالفه
لانا : اوكيه
راح الكل بقى ندى ووليد
ندى : ايوه وش سويت
وليد : ماسويت شيء
ندى اجل بروح انام تصبح على خير
وليد في نفسه : اسف والله اسف بس ماعاد اقدر اخبي لازم اعترف خلاص سامحيني والله ادري
بتنجرحين بس لازم تعرفين اهه الله يصبرني على مواجهتها ويصبرني على ردة فعل عيالي

_________________


شكرا ي ترف على التوقيع

اسسمي ساابقاا WAFA


و•●ٱلمـِـِڸـگہ

والان ‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
ملكة عالم البرنسيسات❤
ملكة عالم البرنسيسات❤
avatar

عدد المساهمات : 855
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتها الاولى .. سعادتي بقربك   25/04/13, 07:04 pm

في الصباح على طاوله الافطار لانا فيها النوم
ندى : خير وش فيك انتي
لانا : اففف مدري متوتره ابي ارجع مدرستي الاوله امس مانمت طول الوقت افكر
ندى : صدقيني ياماما بترتاحين بس اول يوم ماراح تعتادين وبعدين راح ترتاحين
لانا : مدري الله يستر
وليد : اصلا انا ابيها تدرس مع اختها
اميرا : مين اختها
وليد : هااه ولا شيء افطرو بسرعه ييلله تاخرتو
ندى شكت و قلبها قامم ينبض بقوه
يزيد يناظر امه : شفيك
ندى التفتت لوليد : وش اختها
وليد : قاعد اخربط وراسي يعورني
ندى : باين
وليد : بسرعه يلا خلاص روحو اركبو وليد قام بيطلع
ندى : تمسك يده وليد وش اختها
وليد: ندى العصر بتعرفين كل شيءاصبري
ندي ماعرفت وش تسوي و طول الصبح واهي تفكر بهالكلمتين اللي قالها وليد
في مدرسه لانا دخلت لانا خايفه ومرتبكه راحت فصلها بعد ما جلست

دخلت المراقبة قالت اسامي البنات وصلت عند اسم شوق وليد و لانا وليد استغربت
المراقبه :انتم اخوات ولا شيء ؟
لنا قلبها يددق بسسرعه ماتدري مين هاذي وكيف صارت نفس اسم ابوها و عايلتها
وكل شيء المراقبة : هااه !!!
لانا التفت على شوق : لا ما اعرفها
شوق تناظرها باستحقار : وانا بعد ما اعرفها
المراقبة استغربت مرا وحتي بنات الفصل المراقبة : خلاص خلاص
لانا رجعت مكانها واهي تفكر بشوق قالت بنفسها كيف ككيف كييف كافههمت كيف شلون
تصير اختي وبعدين ابوي قال هالكلمه الصبح ياربيه راااسسي
شذا صديقه شوق : تعرفيناه شوق : لابسم الله ماعندنا ذي الاشكال
شذا:جممميلله مستحيل اكيد ماتعرفينها شوق : تلايطي بس
لانا حطت راسها على الطاوله ونامت صرخت عليها الاستاذه وقامت مفزوعه
الاستاذه يابنت قومي قومي غسلي ماعندنا نوم بالفصل
لانا طلعت من الفصل متفشله راحت للدورات المياه وغسلت وجهها كان جمبها بنت
بس تتحلطم اف اف اف طاحححت بنستي الوحيده اف اف حسبي الله
لانا طلعت من جيبها بنسه خذي شكرا لانا العفوا
بعد فتره من الصمت رغد مدت يدها تسلم عليها : انا رغد سلمان ال
لانا ردت لها السلام وانا :لانا وليد ال

رغد : جميله وجذابه بشكل بيضاء طويله شعرها طويل اشقر ناعم عيونها زرقاء
امها لبنانيه حواجبها مرسومه شفايفها ورديه هياط اجتماعيه فيها غميزات
بكل الخدين ماتحب احد يغلط عليها او على شخص تحبه

رغد : اما عاد تعرفين شوق وليد
لانا : ابد
رغد : غريبه احسها فيها لمحه منك ولا انتي احسن بسم الله عليك منها
لاا بضحكه خفيفه : يلا بروح الفصل
رغد مجنونه انتي
لانا : وراه
رغد تمسك ايد لانا امشي بس نسولف

لانا : وشو
رغد المهم باي صف انتي
لانا : اولى ثانوي
رغد اها انا ثاني ثانوي بس بقولك شيء تراني متاخره سنه يعني عجيز
لانا : ههههه ععادي
وبعد نص ساعه من السواليف
تجي وراهم استاذه : ماششاءء الله كملو كملو كملو ببعد
رغد : استاذه ششفيك تراه اول يوم
الاستاذه قدامي قدامي يله عند الاداره
لانا : لااااااااااااااااا
عند الاداره
المديرة : بعدين معاك رغد وبعدين معاك متى تعقلين بتخربين هالبنت بعد تببون
ادق على اهلكم بعد
رغد : وشو الحمدلله تراه اول يوم لانا : استاذع تكفين خخلاص والله ما اعيدها سامحححيني
تكفينن
المديرة راح اكتب اسميكم واذا شفتها مرا ثانيه اسلوبي بيتغر
لانا : شكرا ششككرا استاذهه طلعو من الاداره وعند الدرج
رغد تدف لانا : اححلفي اححلفي مب ياقي الا وتحبين راسها
لانا : طيب وش اسوي والله مابي بابا يزعل على و المعلمات ياخذون عني فكره
رغد:انقلعي الله يقلعك
لانا : طيب
وصلت لانا لفصلها شافتها شوق مع رغد المعلمه ماكانت موجوده

شوق : فيها لمحه بسيطه من لانا ملامحها حاده وعايديه نذله وتتدور المشاكل

شوق : الحين انتي وش تبين من رغغد
لانا : خخير وش ابي منها يعني
شوق بصوت اعلى : اصلا انتي مافيك خخير
لانا بصوت اعلى : انتي والله اللي مافيك خخير جايه بشرك على
رغد سمعت اصوواتهم جت عندهم
رغد : خخير خخير شفيكم
شوق بعصبيه لرغد : ممتي تفهمين متي تحسين كم مره انا اقوللك اني اححبك و اغغار عليك هالاشكال تصادقينها تراها حقيره والله والله
رغد عطت شوق كف قدام البنات : انتي الوقحه انتي الحقيره انتي الوصخه كم ممره اقولك ماحب ذي الحركات ماحب الحب افهمي افهمي حرام حرام
لانا منصدمه رغد مسكت يد لانا وراحت معها
شوق حاطه يدها على خدها شذا مسكت شوق وقعدتها في مكانها
شذا : شوق لاتهمك ذي والله خلاص
شوق بقهر : اههه الله ياخخذها لععبت بعقل رغغد والله ما خليها بحالها
رغد تسحب لانا
لانا : رغغد وين بتروحين رغد لازم ارجع الفصل بدت الحصه
رغد : اسسسسكككتي
لانا وخرت عن رغد : رغد اسفه لازم ارجع الفصل
وراحت في الفسحه
لانا ففي نفسها : اففف وين اقعد فيه ومين اقعد معه محب اقعد لحالي ياربيه اقعد في الحمام لما ترن لا لا افف
وصلت المرايا جتها رغد وصديقاتها ضربتها مع ورا لانا شهقت ومن الروعه نزف خشمها
غيداء : اااءءء رغغييدد شسويتي بالبنت
ساره : طيب عطوها منديل
لانا منصدمه بس كانو صديقات رغد حنونات رغد انحاشت
غيداء : امشي اقعدي
لانا حاطه يدها على خشمها ومغمضه عيونها
ساره : الله يقلعها انحاشت
رغد بعد دقيقه جابت مويه باارده صبتها فوق راس لانا
لانا صرخت : ببببببببببااااااااااااااارررررررررررررررررررددده
روان : عادي احسن عشان يوقف النزيف
بعد ماوقف نزيف خشمها الكل فرح
رغد ضمت لانا من الفرحه : ييوهه توني ادري انك حساسه كذا ياربيه اسفه تراء والله ما اقصد توبه امزح معك
شوق وشذا يناظرونهم من بعيد وشوق تفرك يدها من القهر
روان تمد يدها للانا : انا روان
ساره : وانا ساره
غيداء : وانا غيداء
لانا ببتسامه : وانا لانا
روان : شششوقق ماراح تسلمين انتي وشذا
شوق عطتهم نظره سحبت شذا وراحت
غبداء : خير وش فيهم
رغد : اتركيهم ذولا النفسيات
واستمرت السواليف لحد نهايه الدوام رجعت لانا للبيت مبتسمه
فيصل : ايوه ايوه شفيك
لانا : فيصصصل الليوم حلي يوم في حياتي كلها
فيصل : الحمدلله
اميرا : انا افكر للحين ابوي وش بيقول
لانا : متحمسه متى يجي المغرب
اميرا : اححسه بيسفرنا ولا شيء
لانا : ايه ايه اكيد يازينه
وفي المغرب
ندى : يله وليد قل تراك حمستنا
اميرا : ايهه بابا متحمسه
الكل كان مبتسم وعلى اعصابه
وليد : انا اننا انا
فيصل : ايوه
وليد : انا تزوجت ومن زمان بعد
فهد : هاه تقصد امي صح ؟
وليد : لا
ندى بغصه : يالححححححححقققييييييييييييررررررر
وراحت بسرعا لغرفتها

البارت الاول خلص

اكتبو توقعاتكم ايش بيصير

شوق و لانا وش بيصير عليهم ؟
شوق تقرب للانا ولا لا ؟
ندي وش بيصير عليها ؟
ايش ردة فعل العيال ؟

_________________


شكرا ي ترف على التوقيع

اسسمي ساابقاا WAFA


و•●ٱلمـِـِڸـگہ

والان ‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتها الاولى .. سعادتي بقربك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم للبرنسيسات :: الـااقساام الـاادبيةة :: قسم الروااياات-
انتقل الى: