عالم للبرنسيسات
اهلا بك في منتدى عآآلم للبرنسيسات ..هل تحلمين انك تكوني برنسيسة الاآن حلمكم حقيقة في منتدانا منتدى عآآلم للبرنسيسات ماعليك الا انك تسجلي ويمكن مع تفاعلك تكوني اميرة لواحدة من الاقسام (المنتدى فيه ملكتان فقط ) اتمنى يعجبك (:


منتدى للبرنسيسات الحلوآآت ..وفييه كل ماتحتاجونه وتحتاجة البرنسيسات ..مرحبا بكم بالمنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم بعالم البرنسيسات نرحب بكم بالمنتدى منتدى لجميع البنات وجميع الاعمار شاركي لتكوني برنسيسه ثم اميره ثم ملكه بتفعالك ! ولا تحرمينا من نورك بالمنتدى هناك ملكتان واميره و برنسيساات كثيرات تعالي وصيري منهم وعيشي عالم الخيال :)
لاعلاناتكم عن اي شيء في عالم البرنسيسات مجانا : الرجاء التواصل عبر الرسايل الخاصة ام اتصل بنا وشكرا حياكم الله في المنتدى
نحتاج شرطه دردشة اي : مشرفين دردشة بامكانهم طرد الاعضاء الغير المحترمين بامانة اذا تريد هذه المهمنة الرجاء التواصل على الرسائل الخاصة مع الادارة
نعاني الان من نقص تفعال ونحتاجكم انتم نريد نوركم من جديد
تم تجديد خاصية الاميرات وتم قص الاميرات الغير متفاعلات فنحتاج برنسيسات فمن يسجل هذا الشهر وتفاعل يدخل في السحب ليصبح مشرف قد يكون المشرف انت فهيا ارنا تفاعلك

شاطر | 
 

 لًيومَ يسجلهً التآآريخً . . !

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
ملكة عالم البرنسيسات❤
ملكة عالم البرنسيسات❤
avatar

عدد المساهمات : 855
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: لًيومَ يسجلهً التآآريخً . . !    28/01/13, 11:59 pm



افكآآر عالمية و مبتكرةة ليوم زفآآفكك


عند التخطيط لحفل زفاف، غالبا ما نرى نفس الأفكار والمواضيع والتصاميم مرارا وتكرارا. إذا كنت تبحثين عن طريقة مميزة للاحتفال بزفافك، فنحن لدينا الأجوبة. سألنا ثمانية خبراء تخطيط حفلات الزفاف لإخبارنا عن الأشياء الفريدة التي رأوها في حفلات الزفاف مؤخرا.

كوكتيل غرفة الجلوس.

جس جوردن،

خبير تنظيم حفلات الزفاف من Party Like a Rockstar - قمنا مؤخرا بتنظيم حفل استقبال مميز لعروسان طلبا أن تكون الأجواء عائلية وحميمة، مما استدعى استئجار مقاعد وأثاث وترتيب ديكور مستوحى من غرف الجلوس العائلية، لقد استمتع الجميع بالمقاعد المريحة التي غالبا ما لا تتوفر في حفلات الاستقبال أو الكوكتيل.
كما جهزنا شاشة عرض كبيرة، وقمنا بالتقاط صور الضيوف قبل الدخول الى الحفل ثم عرضناها خلال الحفل مما جعل الضيوف والعرسان يشعرون بالسعادة ويتبادلون الاحاديث حول الصور المميزة لهم.
شيء قديم.


لوري ستيففنسن،

منظمة حفلات زفاف من LOLA Event Productions - بدلا من عرض صور قديمة فقط، أحب إستعمال صور الزفاف العائلية القديمة لعمل ديكور بطاقة الجلوس أو أفضل من ذلك، دمجهم مع صور العروسان. بهذه الطريقة ستتاح للضيوف والعرسان فرصة التعرف على افراد العائلة ورؤية التسلسل التاريخي للعائلة -
إطلالة ثانية للعروس
.

نانسي آكون،

خبيرة تنظيم حفلات الزفاف من The Wedding Salon of Manhasset - أجمل ما قمت بتنظيم مؤخرا كان تغير العروس لثوب الزفاف وارتداء فستان أبيض أصغر حجما وأسهل للحركة، مع حذاء مريح. جلوس العروس بفستان وحذاء واحد لساعات طويلة سوف يجعلها مرهقة، أما عروستنا فكانت سعيدة بالتغير الذي جعلها تشعر براحة كبيرة وأضفى على الحفل عنصرا جديدا .

حلويات غريبة :

.
أندريا كوريالي

، رئيس ومؤسس Elegant Affairs. الضيوف هم العنصر الأهم في الحفل كما أنهم سوف يتحدثون عن الحفل لأصدقائهم وعائلاتهم لذا قرر العروسان تقديم شيئ مميز لضيوفهم ومن هنا جاءت فكرة تقديم حلويات غريبة ذات حجم كبير يمكن أن ترضى عيون وأذواق الضيوف وتصبح حديثهم للأيام القليلة القادمة.
بركة زيت الزيتون.



جاكلين ماكبيث،

منظمة حفلات زفاف في One Atlantic – عندما طلب منا العرسان القيام بلفتة لطيفة للضيوف مستوحاة من اصولهم الأيطالية لم نجد غير زيت الزيتون لتخليد فكرة الاصالة والصحة والديمومة، لقد قمنا بوضع كمية من الزيت في عبوات زجاجية أنيقة وقمنا بتقديمها للضيوف على الموائد كهدية رمزية.


كتيبات تذكار:


JOWY Productions

- قمنا بوضع كتيبات صغيرة مع اقلام على الموائد للضيوف حتى يتسنى لكل شخص كتابة عبارات التهنئة والتمنيات للعروسان، ثم وضعنا وعاء زجاجي كبير عند المدخل حتى يضع الضيوف الكتيبات به قبل الخروج، وهكذا حصل الضيوف على فرصة للتهنئة بينما حصل العروسان على تذكار مدى الحياة.

_________________


شكرا ي ترف على التوقيع

اسسمي ساابقاا WAFA


و•●ٱلمـِـِڸـگہ

والان ‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لًيومَ يسجلهً التآآريخً . . !
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم للبرنسيسات :: الاقساام النسائيةة :: قسم العروس ومستلزماتهاا-
انتقل الى: