عالم للبرنسيسات
اهلا بك في منتدى عآآلم للبرنسيسات ..هل تحلمين انك تكوني برنسيسة الاآن حلمكم حقيقة في منتدانا منتدى عآآلم للبرنسيسات ماعليك الا انك تسجلي ويمكن مع تفاعلك تكوني اميرة لواحدة من الاقسام (المنتدى فيه ملكتان فقط ) اتمنى يعجبك (:


منتدى للبرنسيسات الحلوآآت ..وفييه كل ماتحتاجونه وتحتاجة البرنسيسات ..مرحبا بكم بالمنتدى
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مرحبا بكم بعالم البرنسيسات نرحب بكم بالمنتدى منتدى لجميع البنات وجميع الاعمار شاركي لتكوني برنسيسه ثم اميره ثم ملكه بتفعالك ! ولا تحرمينا من نورك بالمنتدى هناك ملكتان واميره و برنسيساات كثيرات تعالي وصيري منهم وعيشي عالم الخيال :)
لاعلاناتكم عن اي شيء في عالم البرنسيسات مجانا : الرجاء التواصل عبر الرسايل الخاصة ام اتصل بنا وشكرا حياكم الله في المنتدى
نحتاج شرطه دردشة اي : مشرفين دردشة بامكانهم طرد الاعضاء الغير المحترمين بامانة اذا تريد هذه المهمنة الرجاء التواصل على الرسائل الخاصة مع الادارة
نعاني الان من نقص تفعال ونحتاجكم انتم نريد نوركم من جديد
تم تجديد خاصية الاميرات وتم قص الاميرات الغير متفاعلات فنحتاج برنسيسات فمن يسجل هذا الشهر وتفاعل يدخل في السحب ليصبح مشرف قد يكون المشرف انت فهيا ارنا تفاعلك

شاطر | 
 

 روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فطووم
برنسيسة جديدة :)
برنسيسة جديدة :)
avatar

عدد المساهمات : 24
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

مُساهمةموضوع: روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه   17/10/12, 09:18 pm


السلآم عليكم .. !
آخبآركم .. ؟
آمم بصرآححه آول مرآ آكتب روآيه و جـد خآيفه .. وحبيت آنزلهآ منتدى آلكبير "غرآم"
و ان شآء الله آتمنآ تنآل آعجآبكم .. و آذإ حبيتو تنقلونهآ تنقلونهآ بأسمي:آمولهـ

روآيتي الاولى: توأم و كل وحده فينآ لهآ قصه .. حتى بقصصنآ نتشآبه / بقلمي

روآيتي رآح تكون جريئه و حقيقه و رومنسيه و حزينه .. !

صحت من نومهآ على صوت آختهآ و توأمهآ
لين بصوتهآ آلي كله نوم:هههم شتبين ..؟
ليآن بصوتهآ آلصآرم:خلصي قومي بنتأخر على آلمدرسه
لين خآفت و قآم و رآحت للتوآليت و تروشت و لبست و نزلت تحت
لين:صبآح آلخيـر
ليآن:صبآح آلنور يآلله كلي عشآن نروح
لين مثل عآدتهآ:مو مشتهيه خلينآ نروح لآ نتأخر
ليآن بقل صبر و صوتهآ آلحآد:لين ممكن تآكلين
لين:ليآن شفيك خلآص مو مشتهيه
ليآن:بكيفكك .. يآلله نروح آلمدرسه
لين:طيب .. "و آطلعو "

خليني آعرفكم عليهم .. طبعاً آمهم و آبوهم مآتو بعد بحآدث و مآ نجى منهم الا توأم "ليآن , لين"
البنآت من عآيله كبيره و فلوسكم آكثر منهم كل من شغل آبوهم و آرآضي آبوهم طبعاً الي كان مآسك حلآلهم صديق آبوهم آلروح بروح ف كبر هذآ آلشخص ف وكل ولده "فهـد " فـ صآر مآسك حلآلهم .. "معلومه:عمآنهم و خوآلهم مآ يبونهم عشآن مآ يمسكون مسوؤليه" آمآ آلبنآت فـ هم عآيشين "بآلريآض " و بعـد مآ يخلصون آلدرآسه وهم حآالياً آخير سنه من آلثآنوي .. رآح يسآفرون "لنـدن " يكملون درآستهم .. خلوني آوصف لكم آشكآلهم
ليآن"آكبر من لين بدقآيق بس .." ليآن جسمهآ كآن آليم مآ كآنت لا نحيفه ولا سمينه عيونهآ وسط خشمهآ سلة سيف عندههآ غمآزه وحده ع يسآر .. "طبعاً ليآن و لين حيل يشبهون بعض بس آلي يفرق بينهم آلغمآزه .. لين عندهآ ب يمين"
و الي محليهم آكثثر آنهم حآطين بريسزز"آلتقويم آلآسنآن"
ليآن"عصبيه .. قويه و حيل لآكنهآ طيوبه و قلبهآ آبيض مآ يعجبهآ آي شي فيهآ غرور وآضح بس مو على كل آلنآس تطلعه .. ههي كلمتهآ تمشيهآ ع لين و رآح تعرفونهآ مع آلآحدآث .. "

لين"بمآ آنهم توأم فـ هي نفس ليآن "بشكل" بس بطبآيع غيـــر "
لين"آنسآنه حسآسه و حيل .. دمعتهآ على خدهآ دآيم .. طيوبه وحيل .. قلبهآ يصدق بسرعه .. حنونه على ليآن .. و مآ تحب تزعل ليآن منهآ ..
آنسآنه كيوت بـ معنى كلمه .. و رآح تعرفونهآ مع الآحدآث .. "

بآلسيآره آلرنج سبورت آلآسود .. "
"سآلم سوآقهم آلخآص و هم آلي يوثقون فيه و مآ يعتبرونه سوآقهم .. يعتبرونه آخو لهم ..
سآلم"شآب مملوح ججداً .. طيب و حنون ..جسمه يجنن .. مرآ مرتآح آنه يشتغل عندهم و طبعاً هو من عآيلة فقيره و عشآن كذآ آشتغل عندهم و عمره 24 سنه"
آطلعو آلبنآت من بآبهم و فتحو لهم آلبآب و آركبو آلسيآره .. سآلم:صبآح آلخير طآل عمركم ..
ليآن + لين:صبآح آلنور
سآلم لف عليهم:وين بوستي آلي كل يوم
ليآن:هههههههه .. سوري بس نسينآ كل من لين هي الي آخرتنآ
لين:هههههههه .. مآ آعيدههآ "تقدمو و بآسو سآلم "
سآلم:آيه آلحين نمشي .. "نسيت آقول لكم سآلم هو معآهم من قبل لآ يموتون آمهم و آبوهم فـ يحبونه و يضمونه من آنهم كآنو صغآر ""!
لين:ليآن
ليآن:ههلآ ..
لين:آنتي زعلآنه .. ؟
ليآن:لآ يآ روحي .. بس آنتي آلله يهديكك تأخرينآ و بذآت آنو آحنآ ب آختبآرآت نهائيه آنتظري مآ بآقي الا بكرآ و نآمي على كيفك .. وبعدين آمس آيش سهرآنه عليه
لين و تطآلع آلشآرع:متى يجي بكرآ و آفتكك آفف
ليآن وهي تكفخهآ:طيب آمس آيش سهرآنه عليه .؟
لين تطالع توأمهآ بنظرة حزن:و تسسأليني مرآ ثآنيه .. يعني تفهميني مآ تعرفين
ليآن وهي تشرب الكوفي:آدري بس مو معقوله للحين تفكرين فيه خلآص آنسيه هـو لقى غيرك
لين بنبرة حزن:خلآص ليآن سكري الموضوع
ليآن بحنيه:طيب حبيبتي .. طيب يالله فتحي كتآبك و رآجعي
لين:طيب وآنتي بعد ..
"فتحو كتبهم و صـآرو يرآجعون عشآن آلآختبآر"


بمكآن ثآني بعيـد عن آرآضي آلمملكه .. كآن آلجو بآرد و كآن يمشي مع ولد عمته ..
بندر:آففف بـرد آمش ندخل لنآ كوفي
بدر:طيب بس لآ تنآفخ
بندر وهو يخز فيني:آمش آمش خلصني
دخلو آللكوفي و طلبو لهم شي حـآر عشآن يدفون
بدر:يآ آني آشتقت للريآض ..
بندر:وآلله حتى آنآ مآ صـآر لنآ وآجد من جينآ لنـدن
بدر:وآنت صآدق ..
بندر وهو يشرب آلكوفي:تتوقع رآح نتعود ههينآ
بدر:آن شاء الله بسآعدك و سآعدني ياولد آلعمه
بندر:ههههههههه .. يآ ولد آلخخآل
بدر:ههههههههههههه .. آشرب وآنت سآكتت
بندر:ههههههههههههههه طيب .. !

آععرفكم عليهم .. ^^*
بدر:جسمه اليم عريض من عند آلكتوف عنده عضلآت وآضحه حيل لون بشرته سسمرآ و مرآ ححلوه عيونه جذآببه حلو طوله خشمه جميل و شعره محلق ع صفر بس قآم يطلع شوي و مرآ طآلع يجنن .. مغرور درجه آولى لآكنه طيوب و قلبه آبيض يحب يمزح مع آي آحد .. و صريـح .. ! وهو يقرب لـ بندر ولد عمته و رآح تعرفونه مع آلآحدآث وعمره 20 ^^ .. "
بندر:جسمه جميل ولآ هو سمين ولآ هو نحيف بس عنده 6 بآك و ممرآ جميل عليه و شآد جسمه .. لون بشرته بيضآ مرآ لآنن"جدتهم لببنآنيه ف هو مآخد منهآ"شعره كدش و مرآ محليه هذآ شي.. طيوب و حنون .. صـريح و حيــل .. وآلي برآسه بيسويه .. ههآدي جداً .. حلآته آببد مآ يعصب .. ورآح تعروفه مع الاحدآث وعمره 20"
بدر:يآلله بندور خلنآ نرجع آلشقه
بندر:آصغر عيآلكك بندور ههآ مآلت عليك
بدر:ههههههه طيب يالله قوم جآني نوم
بندر:طيب يآلله قوم لآ تنآم علي .. بعدين شيشيلكك آنت
بدر:ههههههه قول لآ آله الا آللله
بندر:لآ تخآف مآ بحسدكك ..
بدر:مآ آضمنكك يآ سوري
بندر:آمشي لآ آعلمكك آيش يسوي آلسوري
بدر:طيـب .. "و توجهو للشقتهم .. "


بـ آرآضي آلمملكه و تحديداً
بآلمـدرسه .. "
آطلعت من آلآختبآر مستآنسه آنهآ قدمت زين اطلعت تدور توأمهآ لين بـ آعلى صوتهآ:ليــــــــــــــآن
ليـآن: ..........
لين:يآربي ههآذي وين رآحتت آبي آقولهآ قدمت زين
شآفت صديقتهم سآره آلروح برووح:يآربي آنتي مين لين ولآ ليآن .. آضحكي عشآن آميز آلغمآزه
لين:بدون مآ آضحك آنآ لين .. مآ شفتي ليآن ..؟
سآره:ليآن بآلكوفتريآ ..
لين:آيش تسوي ههنآك .. ؟
سآره ترفع كتوفهآ:مـدري
آلمحت ليآن جآيه ومعآهآ فطيره كروسآن و عصير برتقآل:يآلله لين آكلي آنتي مآ آكلتي بالبيت
لين:حيآتي آنتي وينكك انا ادورك .. بقولك اني قدمت زين ب آلآختبآر ..
ليآن تلم لين:حبيبتي آنتي آلحمدالله .. يالله كلي طيب وانا بروح الاداره بكلمهم
لين:طيب لآ تتأخرين علي ..
ليآن:طيب حبيبتي كلي زين ..
لين:طيب ..
رآحت ليآن الادآره و كلمتهم موضوع انهم يعطونهم شهآدآتهم قبل آلطلاب عشآن آلسفره .. طبعاً مآ قصرت آلمديره و قالت لهآ بكرآ نهآية الدوآم تعآلي خذيهم .. "
ارجعت ليآن:ههآ خلصتي
لين:آي خلصت يالله نرجع البيت
ليآن:طيب يآلله .. "وصـآرو يلبسون عبآيتهم و سلمو ع سآره و آطلعو .. "
آطلعو و صآرو يدورون سيآرتهم
ليآن:آمشي لين يآللله
لين:طيب "ومسكت يد آختهآ"
فتح لهم آلبآب آلبودي قآرد"
لين + ليآن:آلسسلآم ..
سآلم:ههلآ و عليكم آلسلآم .. آيش سوو خوآتي اليوم..؟
لين:حلينآ زيـن آلحمـدالله ..
سآلم:آلحمدالله .. تبون تروحون مكآن ولآ آلبيت ..؟
ليآن:لآ آلبيت آحسن ..
سآلم:طيـب ..
ليآن:سلوم ولآ عليك آمـر .. آلبودي قآرد مآ آبيهم يجون معآك
سآلم:ودي بس هآذي آوآمر طويل آلعمر ..
ليآن:دق عليه و قوله يجينآ آبيه بالمووضوع
سآلم:آن شاء الله ..
وصلو آلبيت رآحت كل وحده علـى جنآحهآ تروشو و آللبسو و نزلو ينتظرون فهـد ..
ليآن اللبست جينز و تيشير بولو آبيض وفلآت آبيض
لين اللبست جينز و تيشيرت بولو آحمر و فلآت آحمر "
لين:ليوون آيش تبين بـ فهد .. ؟
ليآن:آللحين تعرفين ..
لين:كأن عندي آحسآس بنتهزء منه زي كل مرآ لآ تتلقفين بالي هو يسويه هو آدرى
ليآن:آسكتي عني طيب ..
دخل فهد برزة آلمعتآده:آلسلآم عليكم ..
لين + ليآن:وعليكم آلسسلآم .. "وسلمو عليه .. "
فهد:شخبآركم .. وحشتوني ولآ تقولون عندنآ آخخو نسأل عنه ..
لين:وآلله انشغلنآ بـ آلآختبآرآت .. احنآ بخير انت شخبآرك ..؟
فهد:بخـير دآم خوآتي بخيـر ..
آعرفكم ع فهد .. "طويل جسمه مرآ منآسب ع طوله عيونه ححلوه .. يجذب و حيــل .. عمره 26 سنه "
ليآن:فهد آبي آتكلم معآك بالموضوع
فهد:آيـوآ آيش .. ؟
ليآن:آلبودي قآرد مآ آبيهم .. !
فهد:ممكن آعرف ليه .. ؟
ليآن:بـس مو كـل مكآن معآنآ نبي نآخذ رآحتنآ
فهد:آظن مآ يضرك بشي .. وبذآت آنو آنتو عندكم آعداء و كثيره و غير ككذآ سآكنين بيت شكبره بروحكم وآنتو بنات.. و فوق ههذآ كله مآ تبينهم ليآن البودي قآرد بيكونون معآكم زي ظلكم
ليآن وقف بكل غرور:مو آنت آلي تحكمني ولآ نسيت آنت مين وآنآ مين
فهد وقف:لآ مآ نسيت يآ ليآن
قآطعته ليآن:عفواً .. ؟ قصدك طويلة آلعمر ليآن آو عمتك ليآن لآ تنسى عمرك آستآذ فهد
فهد:آسف يآ طويلة آلعمر .. بس مآ نسيت نفسي بشي .. عن آذنكك
بدت تتجمع آلدموع بعينهآ و بصوت كله حزن:فهد
فهد لف ع صوت و ركز ع دمعتهآ آلي نزلت:نعم لين
لين تقدمت له و مسكت يده:لآ تروح
فهد:مآلي مكآن عندككم ..
لين بترجي:لآ تروح تكفى .. مآلنآ غيرك
فهد:آسسف .. "وطلع برآ آلقصـر .. "
لين لفت على آختهآ:مسستآنسه .. ؟ عآجبك آلي صآر آحنآ خسرنآ فهد
ليآن:لين مآ توقعت بيصير ككذآ ..
لين:لآ جد .. آصلاً آنتي وحدده مغروره مآ تفكر الا بنفسهآ ..
ليآن بعصبيه:آحترمي نفسك لين ..
لين:مآ رآح آحترم نفسي فآهمه .. "وركبت فوق"
ليآن:آففففففف آننآ آييش سسويت .. الله يلعن الشيطآن .. "ورآحت غرفتهآ تنآم .. "

بـ جنآح ليـن .. "
خذت جوآلهآ و صآرت تتصل عليه على انه و عسى يرد عليهآ .. آبتسمت لمآ شآفت آنه رد
لين:فهد تكفى لآ تسكر ..
فهد:نعم آنسه لين .. ؟
لين"بصيآح":آرجع آلبيت بروح معآك
فهد:نعم .. ؟ هبلة آنتي
لين:آي آي هبله يآلله بسكر الحين و بلبس عبآتي
فهد:طيب .. "وسكر"
رآحت هي لبست عبآيه و توجهة لجنآح توأمهآ
دخلت عليهآ:آنآ بطلع مع فهد .. ع العموم آنآ جآيه آعطيك خبر مو آستأذنكك
ليآن قآمت و عطتهآ كف"
لين وحطه يدهآ ع خدههآ آلآحمر و بصيآح:مآ توقعت بيوم بتمدين يدك علي ..
ليآن:لين آنآ آنآ
لين قآطعتهآ:خلآص آسكتي .. "وطلعت و خلتهآ"
ليآن:مستحيل الي قآعد يصير .. انا آمد يدي ع لين مستحيل .. آلله يآخذني و آرتآح .. "
آنزلت من درج و هي تصيح و ركبت سيآره فهد
فهد يطالع فيهآ عيونهآ مليآنه دموع و خشمهآ الاحمر وخدههآ آلآحمر:لين ممكن تهدين
لين:آمش من هينآ و بهدى ..
فهد:طيب .. "مشى و مآ وقفو الا عنـد آلبحـر "
فهد:ليه آلصيـآح ..؟
لين:آنآ من توفو الغآلين و دمعتتي على عيني .. آه لو هم عآيشين مآ كآنت حيآتنآ ككذآ جد آنآ تعبت من آلي قآعد يصير .. تخيل يآ فهد ليآن ترفع صوتهآ عليكك ولآ بعـد تمـد يدهآ علي .. آنآ مو مصدقه الي يصير آهه يآرب حلم و آصحى منه
فهد تضآيق من كلآم لين بس آنصدم آنه ليآن تمد يدهآ ع لين:طيب ممكن آعرف ليه مدة يدههآ عليك .؟
لين:عشآن قلت لهآ بطلع و آنو آعطيك خبر مو آستأذنكك
فهد:آلله يهديهآ .. لآ نصير آنآ ويآك و آلزمن عليهآ
لين:ههذآ آللي آفكر فيه .. تتوقع بتستمر على هذا الحآل
فهد:لين لآزم نسآعدههآ آنآ ويآك ..
لين:طيب نسآعدههآ بس هي صآرت قآسيه .. يعني مآله دخل الي سوآه ولد عمي فيهآ يخليهآ كذآ ..!
فهد:وآلي سسوآه ولد عمك شويه .. ؟
لين:لآ .. "ورجعت مرآ ثآنيه تصيح"بس مآ توصل تمد يدهآ علي ..
فهد:ولآ توصل آنهآ تكلمني بهذآ آلآسلوب ..
لين تمسح دموعهآ:قوم نروح لهآ ..
فهد:لآ مآ آبي .. تبين آوديك آنتي بوديك
لين بترجي:تكفى عشآني ..
فهد كسرت خآطره لين:طيب يآلله قومي
لين آبتسمت مآ بين دموعهآ:وآآآو يآللله

آمآ هي مآ قدرت تنآم من آلي سوته .. يآربي آنآ شسويت آخآف آخسسرهم .. آلله يآخذك يآ جآسم جعله تشوفه بخوآتكك يآ آلحقيـر آلله ينتقم منكك آكرههكك آكررههكك .. صحت من آلي فيه شآفتهم ثنينهم وآقفين
ليآن نزلت رآسهآ:آنآ آنآ آسفـ .. ـه
لين:توعديني ترجعين زي قبـل ولآ تخلين آي شي يأثر فيك ..
فهد:توعديني ترجعين ليآن آلهبله و آلحبوبه آلطيوبه .. ليآن آلي مآ تطلع غرورهآ ععلينآ
ليآن ببكآء:آوعـ .. ــدكـ .. ـم "وركضت ولمت توأمهآ"
لين:حبيبتي آنتي ههههههه .. وخري خنقتيني يه
ليآن:سخيفه .. "وتطالع خد لين آلآحمر"يعورك
لين:لآ مآ يعور
فهد:اشوى لقيت شي يمز بينكم
لين + ليآن:هههههههههههههههههههههه
ليآن:فهد آنآ آسففه و كل شي تبيه سوهه ..
فهد بغرور يبي يقهر ليآن:آدري آدري
آلثلاثه: ههههههههههههههههههههههه
لين:يآلله نتغدى ..
فهد:يآلله عآد آنآ جوععآن ..
ليآن:يخسي آلجوع .. يآلله نآككل

ليـن هينآ آوقف .. مآ رآح آكمل لين آشوف تفآعلكم
* آكثر شخصيه آعجبتكم .. ؟
*آيش بيصير على لين و ليآن .. ؟
*بندر و بدر ههل لهم دور كبير بروآيتي .. ؟

لآ تحرموني من ردودكم .. :*


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلمـــــلكة سآروني
بــرنــْسِـِـيسـة مُــتَفَــآآعِــلـــــة☺!
بــرنــْسِـِـيسـة مُــتَفَــآآعِــلـــــة☺!
avatar

عدد المساهمات : 67
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه   18/10/12, 09:10 am

روايه جنان وتحمست اعرف ايش قصه ليان مع جاسم وانا فخوره اني اول من يرد على موضوعك اما بالنسبه للتوقعات

* آكثر شخصيه آعجبتكم .. ؟سالم احسه طيوب
*آيش بيصير على لين و ليآن .. ؟والله مدري بس على قولت المثل يا خبر اليوم بفلووس بكرا بلاش هههههه بتكمليها ورح نعرف
*بندر و بدر ههل لهم دور كبير بروآيتي .. ؟اكيييد هذولا من الابطال الرئسيين

تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
فطووم
برنسيسة جديدة :)
برنسيسة جديدة :)
avatar

عدد المساهمات : 24
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 17/10/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه   19/10/12, 09:26 pm

نورتي الموضوع ياعسل صافي من قلبي




والله بالنسبه لروايه والله اني تحمست مثلك بس قهر ماطلع الموسم الثاني

ان شاء الله اول مايطلع الموسم الثاني بنزلها للمنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
ملكة عالم البرنسيسات❤
ملكة عالم البرنسيسات❤
avatar

عدد المساهمات : 855
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 09/06/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه   19/10/12, 11:03 pm

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااوووو


روايــةة روعــآآآ مثلـكك ي فطومـتـي


انتظـــر التكملــة ي فـطططوووومم

_________________


شكرا ي ترف على التوقيع

اسسمي ساابقاا WAFA


و•●ٱلمـِـِڸـگہ

والان ‏•●ٱلمـِـِڸـگہ وفُــآء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آلمـــــلكة سآروني
بــرنــْسِـِـيسـة مُــتَفَــآآعِــلـــــة☺!
بــرنــْسِـِـيسـة مُــتَفَــآآعِــلـــــة☺!
avatar

عدد المساهمات : 67
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه   22/10/12, 12:02 pm

النور نورك حبيبتي

بس انتي هاذي روايتك انتي اللي تكتبيها صح ؟


متابعه لكك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
روايتي الاولى:توام كل وحده فينا لها قصه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم للبرنسيسات :: الـااقساام الـاادبيةة :: قسم الروااياات-
انتقل الى: